recent
أخبار ساخنة

من نحن

 

dxn world 2u

dxn world 2u هي مدونة شخصية وليست موقع Dxn الرسمي وإنما هي مدونة نعرض لكم فيها فكرة العمل في مشروعنا الرائد مع Dxn ونقدمه لكل شخص طموح يريد تغيير حياته نحو الأفضل ، اضافة الى تقديم شروحات مفصلة عن شركة Dxn ومزاياها المتجددة .

dxn world 2u هي مدونة خاصة بفريقنا التسويقي الذي يعمل كموزعين في شركة Dxn الماليزية . مدونة "عالم دكسن لك" هي مدونة خاصة بفريق الأستاذ صخر حيث من خلالها نعرض كل معلومات و مستجدات شركة دي اكس ان العالمية من تسجيل عضوية مجانية في Dxn الى منتجات dxn وفوائدها و عناوين مكاتبها في جميع بلدان العالم إضافة لشرح خطتها التسويقية وايصال مشروعنا العالمي الى كل منزل انشالله .

أما بالنسبة لموقع Dxn الرسمي يمكنك زيارته من خلال الرابط التاليhttps://www.dxn2u.com

لمحة عن شركة Dxn الماليزية

تأسست دي إكس إن على يد داتوك ليم سيو جين ، وهو خريج من المعهد الهندي للتكنولوجيا المرموق. بدأ Datuk Lim العمل بحثًا عن فوائد الفطر على صحة الإنسان. دفعه اهتمامه العميق وجهده اللامتناهي للاستفادة من أقصى إمكانات Ganoderma أو Lingzhi ، المعروفة باسم ملك الأعشاب ، لصحة الإنسان وثروته ، مع إنشاء DXN في عام 1993.


تشمل الأنشطة التجارية الأساسية لـ DXN زراعة وتصنيع وتسويق المكملات الغذائية الصحية. مقرها في ماليزيا مع عمليات في جميع أنحاء العالم ، تشتهر الشركة بأعمالها في الجانوديرما. تشمل خطوط إنتاجها المكملات الغذائية والأغذية والمشروبات ومنتجات العناية الشخصية والعناية بالبشرة ومستحضرات التجميل والمنتجات المنزلية ونظام معالجة المياه. منذ إنشائها في عام 1993 ، أيدت دي إكس إن مفهومها "One Dragon One World One Market and One Mind". مع هذا المفهوم القوي ، أبحرت DXN من خلال النمو المستمر على مر السنين. في 30 سبتمبر 2003 ، تم إدراج DXN Holdings Bhd في المجلس الرئيسي لبورصة ماليزيا. تم شطب دي إكس إن في 27 ديسمبر 2011 بسبب عرض الاستحواذ من قبل المؤسس.

دي إكس إن هولدنجز بي إتش دي هي شركة إدارة وممتلكات استثمارية لمجموعة دي إكس إن. إن تقدير دي إكس إن العالي للجودة أكسب الشركة العديد من الاستشهادات المتميزة والاعترافات من مختلف المنظمات الصحية والتجارية. جنبا إلى جنب مع الأساس المتين والتنمية المستدامة ، نوعت DXN بسرعة إلى أنشطة تجارية أخرى ، والتي تشمل تكنولوجيا المعلومات ، وما إلى ذلك. تضخيم البصمة في المواقع الاستراتيجية الرئيسية. مع أكثر من 12.7 مليون موزع مسجل في جميع أنحاء العالم ، تعمل دي إكس إن على ترسيخ مكانتها كواحدة من الشركات الرائدة عالميًا في منتجات الجانوديرما.


تأسست دي إكس إن على يد داتوك ليم سيو جين ، وهو خريج من المعهد الهندي الشهير للتكنولوجيا. لدى Datuk Lim اهتمام عميق بالفطر وعلاقته بصحة الإنسان.

بعد أكثر من 20 عامًا من البحث الدقيق والتحليل العلمي ، اكتشف Datuk Lim الفوائد المحددة لـ Ganoderma أو Lingzhi وتأثيراتها المقابلة على صحة الإنسان. إدراكًا لأهمية Lingzhi وفوائدها الصحية ، بدأ Datuk Lim في مشاركة معرفته حول هذه العشبة المعجزة بين أصدقائه وزملائه الذين عكسوا شغفه بالصحة الجيدة.

لم يتوقف داتوك ليم عند هذا الحد. لقد شعر أنه يجب أن يشكل شركة من شأنها أن تساعد المزيد من الناس على التعرف والاستفادة من فوائد هذه العشبة المعجزة. في عام 1993 ، تحقق حلم Datuk Lim عندما أسس DXN في Kedah ، ماليزيا.


مفهوم DXN

تنين واحد
تتم العملية برمتها - الزراعة والمعالجة والتسويق من قبل الشركة فقط تحت رقابة صارمة على الجودة.

One World One Market
يتمتع كل موزع بمكافأة عالمية بعضوية واحدة.

عقل
واحد تركز الشركة والموزعين بعقلية واحدة على القيام بأعمال DXN.



فلسفة دي إكس إن

السعر المنخفض والجودة العالية ؛ ملف شخصي منخفض ، دخل مرتفع.

فلسفتنا - تقديم منتجات منخفضة السعر وعالية الجودة ، والحفاظ على مكانة منخفضة مع تحقيق دخل مرتفع مثالية للبيع المباشر. هذا النظام يمكن الوصول إليه بشكل منصف لأي شخص من أي خلفية. يتيح نظام المؤسسة الحرة لدينا لأي شخص التمتع بالإنجازات الشخصية التي تؤدي إلى استقلال مالي أكبر. والأهم من ذلك ، شهد العديد من الأشخاص على فوائد منتجاتنا عندما اكتسبوا صحة أفضل من خلال استهلاك منتجاتنا. فلسفتنا هي الأساس الذي يقوم عليه نجاحنا في صناعة البيع المباشر.


شعار شركة Dxn الماليزية
شعار شركة Dxn الماليزية


تمثل RED النار لترمز إلى الروح القتالية للشركة للتقدم.

يرمز الشكل البيضاوي الأحمر إلى شروق الشمس ليمثل العدوانية والعقلية الفردية والمثابرة في تحقيق رؤية DXN.


تمثل GREEN الأشجار لترمز إلى النمو الديناميكي والتوسع في سوقنا.

ترمز الفروع الخضراء إلى الجانوديرما لتمثيل التزام الشركة القوي بالنمو والسعي الدؤوب لتحقيق التميز من خلال التركيز على الصناعة القائمة على الصحة.


يمثل BLUE المياه لترمز إلى الشركة كأساس لجميع التطورات النشطة.

يرمز الخط الأفقي الأزرق إلى الشركة كمصدر للطاقة لدفع تطوير الأعمال.


تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent