recent
أخبار ساخنة

العناية بالبشرة (أفضل منتجات العناية بالبشرة من DXN)

الصفحة الرئيسية

 

تعتبر العناية بالبشرة من أهم الروتين اليومي في الاهتمام بالجمال والصحة الشخصية.  تعكس البشرة صحة الإنسان وجماله، كما أن العناية بالبشرة تساعدها في الحفاظ على مظهر صحي وحيوي. 

في هذا المقال سنقدم لكم أفضل منتجات العناية بالبشرة من شركة Dxn الماليزية

🍀معلومات قد تبحث عنها في Dxn🍀


العناية بالبشرة dxn
العناية بالبشرة (أفضل منتجات العناية بالبشرة من DXN)

 


 كيف أحصل على أسعار منتجات DXN للبشرة بسعر التخفيض؟


معلومات هامة عن أسعار منتجات Dxn.

عند شراء منتجات DXN المتوفرة في فروع DXN فإن أسعار منتجات DXN في جميع أنحاء العالم لها سعرين.


  1. سعر خاص خصم 25% لمن حصل على رقم عضوية DXN عن طريق التسجيل وشراء منتجات DXN وهو سعر العضو المخفض.
  2. سعر بدون الخصم هو سعر غير الأعضاء لمن لم يسجل ويحصل على رقم عضوية، ويرتفع سعر المنتج من 15% إلى 30% على سعر الخصم.


 

كوبون تخفيض 25% على جميع منتجات dxn


عرض خصم 25%على جميع منتجات دي اكس ان


عرض خصم على منتجات دي اكس ان


عرض خصم 25% على منتجات شركة Dxn



كود خصم dxn مجاني



للحصول على تخفيض يصل الى ٢٥٪ على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية يمكنك الإستفادة من رقم العضوية 🆓 كود التخفيض الدولي 


هذا👇




⁦⁦⁦821018117




وذلك فقط بكتابته بقائمة طلب منتجات (دي اكس ان) أو تقديمه لموظف الشركة مباشرة وستحصل بذلك على خصم شامل لجميع منتجات Dxn التي تريد شراءها من أي بلد في العالم

------ -------------------------------------------
لشرح مفصل عن شركة dxn وطريقة عملها

⁦⬇️⁩

اضغط هنا


العناية بالبشرة (أفضل منتجات العناية بالبشرة من DXN)

منتجات DXN للبشرة: يمثل الجلد غلافاً واقياً خارجياً لباقي أعضاء الجسم، وله دور كبير في حماية الجسم من الأخطار الخارجية، بالإضافة إلى دوره في إعطاء الإشراق للمظهر الخارجي للإنسان، وهو يمثل  جوهر الجمال، وفي الواقع يبدأ بتكوين بشرة جميلة من داخل الجسم أيضًا.


 يؤثر نمط الحياة الصحي على جمال البشرة وإشراقها.  لذا لا تقتصر العناية الجيدة بالبشرة على مستحضرات التجميل فقط بل هناك العديد من العوامل إلى جانب منتجات البشرة التي سنناقشها هنا.


 العناية بالبشرة تعتمد على مجموعة من العادات، والمنتجات التي تهدف إلى التنظيف والترطيب والحماية من العوامل الضارة.  


تبدأ الرعاية من الداخل بالتغذية السليمة والمتوازنة.

 الابتعاد عن السموم والأمراض الناتجة عنها.  ولذلك فإن التأثير سيكون سلبياً على الجسم من الخارج، وسينعكس على الجسم من الداخل بامتصاص السمية وتأثيرها الكبير على الجسم من الخارج.  وبذلك يتعرض الجسم من الجانبين للتلف التدريجي وتحدث الأمراض.  


مهم جدا التركيز على الاهتمام بالمظهر الخارجي للبشرة.


 يمكنك تجنب هذه المشاكل مع منتجات Dxn الماليزية من حيث الغذاء الصحي والمتوازن وأجود مجموعة العناية بالبشرة.


أفضل منتجات DXN للبشرة


 أهم منتجات العناية بالبشرة من DXN منها مضاف إليه  فطر الريشي (الجانوديرما) المعروف بفوائده في تجديد خلايا البشرة والحفاظ عليها.  ومجموعة متكاملة من المنتجات الطبيعية ومنتجات ومنتجات العناية الشخصية ومنتجات كورية للعناية بالبشرة هي كما يلي:


منتجات العناية بالجسم من شركة Dxn

 أنتجت شركة Dxn بدائل صحية للمستلزمات اليومية، خالية من أي مواد أو مواد كيميائية ضارة، تركيبات نباتية طبيعية، توفر لك جميع أنواع العناية بالبشرة وتجميلها، بما في ذلك:

صابونة جانوزي: غنية بمستخلص الجانوديرما وفيتامين هـ وهي مواد مضادة للأكسدة وتؤخر علامات الشيخوخة.  ينظف البشرة بلطف ويحافظ على زيوت البشرة الطبيعية، ويعتبر بديلاً صحياً لغيرها.


 رغوة الجسم جانوزي: هي تركيبة غنية بالجانوديرما وفيتامين E. وهي تنظف الجسم دون إزالة الزيوت الطبيعية الموجودة في الجسم.  ينصح به لمن يعاني من حساسية الجلد وجميع مشاكل البشرة.


 مقشر البابايا: مقشر للبشرة مصنوع من خلاصة البابايا، غني بالفيتامينات ومضادات الأكسدة، وفعال في مكافحة البشرة ويشد الجلد ويزيل خلايا الجلد الميتة. 


بودرة التالكوم: تحتوي بودرة التلك على التلك وفطر الريشي والنعناع ولها رائحة عطرية.  له تأثير فعال في التخلص من الالتهابات الجلدية البسيطة والالتهابات الناتجة عن الاحتكاك.  كما أنه يحمي بشرتك من الحرارة اللاذعة.


بودرة اللؤلؤ: تحتوي على الأحماض الأمينية والفيتامينات، كما تحتوي على إنزيم مضاد للأكسدة يوحد لون البشرة ويساعدها على التخلص من التجاعيد ومن البقع الداكنة والنمش ويعمل على تفتيح لون البشرة.  واقي شمس طبيعي للبشرة، وهو أحد منتجات dxn لتبييض الوجه


كريم شجرة الشاي: مستخلص كريم شجرة الشاي يرطب ويهدئ البشرة.  مستخلص من زيت الشاي النقي، يعتبر مضاداً فعالاً للميكروبات والفطريات على الجلد.

ويصنفه البعض على أنه أحد منتجات DXN لعلاج حب الشباب.  


زيت جوز الهند: يتم استخراج زيت جوز الهند من ثمار جوز الهند مزروع عضويًا، باستخدام تقنية البثق الدقيق DEM مباشرة للحفاظ على جميع مكوناته النشطة بيولوجيا.  

يحتوي على أحماض دهنية مهمة تعمل كعوامل مضادة للبكتيريا والفطريات.  يمكنك استخدامه كمقشر عميق للبشرة، وتجميل اليدين، والتخلص من الترهلات ومن البقع الداكنة.


زيت الجانو: من أجود أنواع زيت النخيل الغني بفيتامين E، ومستخلص الجانوديرما وهو مضاد للأكسدة يتم تدليكه على الجلد لزيادة تدفق الدم إلى الجلد وبالتالي زيادة عمر خلايا الجلد.


 زيت تشوبي:  بلسم البشرة السمين يرطب البشرة الحساسة ويساعد على حمايتها من الجفاف والتشقق والتقشير.  يساعد على الاحتفاظ بالرطوبة طوال الوقت، يتم استخدامه أيضًا لإزالة المكياج.


منتجات Dxn للتجميل

أشهر منتجات شركة DXN للبشرة والتجميل 

مكونة من 4 مجموعات متكاملة منها منتجات العناية بالبشرة الكورية من شركة دي اكس ان الماليزية:


1- مجموعة Dxn جانوزي

يحتوي على مستخلص فطر الجانوديرما ومستخلص براعم الزان كمكونات نشطة، لذا فهو يعتبر تركيبة نباتية فريدة توفر أعلى مستويات العناية بالبشرة، ويمنحك بشرة رقيقة وناعمة.  وتشمل المجموعة مكونات أساسية أخرى، حيث يحتوي منظف البشرة على خلاصة الخميرة، ومنشط البشرة جانوزي يحتوي على نبات آلانتوين.  دنج سيرا بينما يحتوي المستحلب الصغير المرطب على مستخلص الجينسنغ ومستخلص الأرنيكا وفيتامين E.


2- مجموعة الألوفيرا من DXN

تم إنتاج مجموعة العناية بالبشرة بالصبار بعناية فائقة باستخدام الصبار مع خليط من مستخلصات الأعشاب الطبيعية المفيدة لترطيب البشرة وجعلها ناعمة مع توفير الحماية والوقاية والحفاظ على لمعانها.  

تتكون من 5 منتجات طبيعية: جل الصبار، منظف للبشرة، تونر الصبار المرطب، جل مائي (مرطب نهاري)، وكريم نوتاير كير المغذي. كريم الليل، غسول الجسم.



3- مجموعة جيمبوري DXN (الجوهرة):

سلسلة كاملة للعناية بالبشرة، بمكونات طبيعية 100% تحتوي على خلاصة فطر الريشي وطحالب السبيرولينا والكمأة والحمض النووي الريبوزي مع مزيج من الأعشاب الطبيعية المستخرجة من أحجار الجمشت الكريمة، كما تحتوي على بروتينات الببتيد (الأحماض الأمينية التي تعمل على تأخير علامات الشيخوخة و  يمنحك بشرة صحية ولامعة مثل المجوهرات 


وتتكون مجموعة جيمبوري DXN من 5 منتجات عضوية: (منظف جيمبوري، تونر جيمبوري، سيروم جيمبوري، وزيت مغذي جيمبيوري كريم جيمبيوري للترطيب والتفتيح). 



4- مجموعة المعجزة البحرية DXN

 تعتبر M Miracle من أفضل مجموعات التجميل الطبيعية المصممة لتوفير المكونات النشطة من الموارد البحرية مثل الكولاجين من الأعشاب البحرية والطحالب، والتي تتغلغل إلى أعماق الجلد من خلال تقنية الليبوزومات، وتصل إلى طبقات الجلد.  وبالتالي فهو يرطب البشرة وينشط البشرة ويمنح بشرة شابة ونضرة طوال اليوم.  

تتكون مجموعة المعجزة البحرية DXN من 8 منتجات طبيعية: (منظف ومطهر، مستحلب المعجزة البحرية، تونر مقوي ومهدئ للبشرة، مرطب بخلاصة الطحالب البحرية، كريم تصحيح الماء، كريم العناية بمنطقة العين، كريم واقي الشمس المائي الطبيعي المرطب البحري).


 5- أحمر شفاه دي إكس إن

 يرطب ويغذي الشفاه لاحتوائه على زبدة الشيا وخلاصة الصبار وفيتامين E. فهو طبيعي وخالي من الرصاص ويدوم فترة طويلة، وتأتي بعدة ألوان.


إذا كنت تبحث عن منتجات DXN للتجاعيد، أو لأي مشاكل في بشرتك، يجب أن تمتلك هذه المجموعة الشاملة، أو جزء منه.


كيفية شراء منتجات العناية بالبشرة من Dxn عبر الإنترنت


 كيف أحصل على منتجات DXN للبشرة؟  كيفية شراء منتجات DXN كالتالي:


  1. إما مباشرة من فروع Dxn في بلدك.
  2. أو من خلال موقع DXN، من داخل حسابك الخاص الذي تمنحه لك الشركة عند  التسجيل والحصول على رقم العضوية.
  3. كما يمكنك الشراء عبر الموقع دون التسجيل وذلك بالضغط على هذا الرابط لموقع الشركة والشراء عبر الإنترنت إذا كانت الخدمة متوفرة في بلدك.
  4.  أو عن طريق إرسال الطلب من الهاتف عبر خدمة التوصيل المتوفرة

اتصل لتزويدك بأرقام الاتصال.


 سوف تحصل عليه بسعر مخفض باستخدام رقم عضويتك أو الرقم المجاني 821018117 عند تقديمه إلى البائع.


 أين تباع منتجات DXN؟


 تباع منتجات شركة Dxn في فروعها الخاصة والمعتمدة من خلال الوكلاء الحصريين والمعتمدين في جميع دول العالم.  

وهذا لمن يسأل عن أماكن بيع منتجات DXN وكيفية الحصول على منتجات الشركة.


نتمنى أن نكون قد قدمنا كل ماهو مفيد في هذا المقال ، للتواصل والاستفسار يشرفنا تواصلك معنا على الأرقام ووسائل التواصل الموجودة في موقعنا الشخصي الخاص بمعلومات شركة Dxn في أي وقت وشكرا - 

ولمزيد من المعلومات تواصل بنا عبر واتساب بالضغط على الايقونة التالية


# للتواصل او الاستفسار :
هاتف:  00967716264996


______________________________________

🌳التسجيل في شركة DXN🌳

لتسجيل عضوية مجانية في شركة dxn الماليزية

 ⁦⁦⬇️⁩

[اضغط هنا]



تسجيل عضويه مجانيه دي اكس ان

______________________________________
🌷طريقة تسجيل عضوية dxn🌷
لمعرفة خطوات تسجيل العضوية في شركة dxn بالشكل الصحيح وماهي المعلومات التي يجب وضعها في الموقع
______________________________________
🌷عناوين شركة DXN 🌷

لمعرفة عناوين شركة Dxn الماليزية في بلدك 

إضافة إلى أرقام مندوبين التوصيل

⁦⬇️⁩

⁦♻️⁩اضغط هنا

______________________________________




google-playkhamsatmostaqltradent