recent
أخبار ساخنة

ماهي الاسبيرولينا dxn | فوائد سبيرولينا dxn | Spirulina DXN

الصفحة الرئيسية

نقدم لكم اخواني في هذا الموضوع جميع فوائد سبيرولينا dxn اضافة الى جميع المعلومات عن اسبيرولينا dxn واستخداماته .

سبيرولينا دي اكس ان
ماهي الاسبيرولينا dxn | فوائد سبيرولينا dxn | Spirulina DXN



🌷بداية🌷

🌳معلومات تهمك في DXN🌳

🌷عناوين شركة DXN 🌷

لمعرفة عناوين شركة Dxn الماليزية في بلدك إضافة إلى أرقام مندوبين التوصيل

⁦⬇️⁩

⁦♻️⁩اضغط هنا⁦♻️

كوبون تخفيض 25% على جميع منتجات dxn


عرض خصم على منتجات دي اكس ان

عرض خصم على منتجات دي اكس ان
كود خصم 25% مجاني

تخفيض منتجات دي اكس ان

عرض خصم على منتجات شركة Dxn

كود خصم dxn مجاني
للحصول على تخفيض يصل الى ٢٥٪ على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية يمكنك الإستفادة من رقم العضوية 🆓 كود التخفيض الدولي
هذا👇



⁦⁦⁦826680654

وذلك فقط بكتابته بقائمة طلب منتجات (دي اكس ان) أو تقديمه لموظف الشركة مباشرة وستحصل بذلك على خصم شامل لجميع منتجات Dxn التي تريد شراءها من أي بلد في العالم
------ -------------------------------------------
لشرح مفصل عن شركة dxn وطريقة عمله

⁦⬇️⁩


ماهي سبيرولينا dxn بشكل عام

الاسبيرولينا بشكل عام هي نوع من الطحالب التي تنمو في البحيرات الاستوائية المالحة وقد اكتشفها الدكتور كليمينت من فرنسا عام 1962 الى جانب ذلك فانها معترف بها من قبل هيئة الصحة العالمية والامم المتحدة باسم الغذاء السوبر

نبذه عن سبيرولينا dxn

الإسبيرولينا غذاء جيد التوازن

الاسبيرولينا dxn تعتبر أكثر مصادر الغذاء العضوي وهي غنية بالمواد المغذية والفيتامينات وتحتوي على نسبة بروتينات عالية وأحماض أمينية جيدة التوازن وخاصة الأحماض الامينية الأساسية والأحماض النووية وهي غنية جدا بالفيتامينات والمعادن وحامض واي-لينوليك والفيكوكاينين والفايتونات المغذية والكلوروفيل والالياف


الاسبيرولينا غذاء قلوي

والاسبيرولينا معروفة جدا بأنها مصدر رئيسي للغذاء القلوي .

أن الطعام الصحي يجب ان يكون مائلا للقلوية مع رقم هيدروجيني (مقياس درجة الحموضة) يتراوح ما بين (7.3) و 7.4 .

في أسلوب الحياة الحديثة ليس من السهل المحافظة على نظام تغذية معين وخصوصا لأولئك الذين ينشغلون جدا بأعمالهم وأساليب حياتهم وعليه فان استهلاك الاسبيرولينا يعتبر مثاليا لهم على المدى الطويل نسبة لأنها تساهم في تحسين الصحة وتساعد على تقويم الوضع الحمضي الهش وتغييره الى آخر يراعي الوضع القلوي الطبيعي للجسم .


ان الاسبيرولينا غنية بالمواد المغذية والمعادن والفيتامينات وهي مناسبة للأشخاص من جميع فئات العمر وهي ليست دواءا ولكن مادة صحية مغذية جدا ومقوية ولا تضر بالصحة اذا تم تناولها بكميات كبيرة


ماهو الاسبيرولينا dxn

اسبيرولينا شركة دي اكس ان

ان شركة dxn هي الشركة الاولى بماليزيا التي تمتلك مصانعها الخاصة لإنتاج الاسبيرولينا بمواصفات عالمية. 

ان الاسبيرولينا التي تنتجها شركة دي اكس ان صافية 100% ولا تحتوي على مواد اصطناعية أو مواد كيميائية وعليه فانها متعارف عليها كملك الاسبيرولينا وقد استحقت هذا اللقب بجدارة.

سبايرولينا dxn

ان سبيرولينا  dxn تحتوي على مواد مغذية كاملة وخواصها العلاجية معروفة على نطاق واسع. انها اكثر أنواع مكملات الاغذية في عالم اليوم الحديث .


سبيرولينا دي اكس ان
سبيرولينا dxn


لماذا سبيرولينا dxn أفضل من غيرها؟  

لماذا اسبيرولينا dxn افضل من غيرها

نعم أفضل شركة تنتج سبيرولينا هي DXN ، وهذه شهادة العديد من خبراء التغذية.  

هناك أنواع من السبيرولينا من شركات أخرى لديها مستوى عالٍ من التلوث!  لذلك تجد أن هناك من يأخذه ولا يستفيد منه ، بل قد يتضرر منه !!!  ذكرت أخصائية تغذية أنها جربت هذا مع أشخاص أخذوا سبيرولينا من بعض الشركات الأمريكية ، ولم يستفيدوا منها ، وبعد أن أكلوا سبيرولينا  dxn وجدوا فائدة من المرة الأولى!  .

كيف أحصل على الاسبيرولينا وغيرها من المنتجات من شركة DXN ؟


ماهي فوائد سبيرولينا dxn

ماهي فوائد سبيرولينا دي اكس ان

فوائد الاسبيرولينا dxn

 فوائد سبيرولينا dxn كثير جدا ولا نستطيع أن نحصرها في هذا الموضوع 

وهي كالتالي


  1. الغذاء الصحي المتكامل لأنها غنية جدا بالفيتامينات والمعادن وحامض واي-لينوليك والفيكوكاينين والفايتونات المغذية والكلوروفيل والألياف ..
  2. تعزز قدرة الجسم على التحمل وتمنحه القوة على مجابهة العوامل المُمرضة بأنواعها ..
  3. غذاء قلوي يعزز من توازن الجسم ويجعله في حالة توازن طبيعية ..
  4. تحتوي على أكثر من 100 عنصر غذائي متوازن يجعلها توصف بأنها أكثر مصادر التغذية العضوية الكليّة الكاملة ..
  5. تحتوي على نسبة عالية جدًا من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية (البروتين) الطبيعي ..
  6. لها فعالية كبيرة في تخفيف الوزن لأنها تساعد على الشبع مما يساعد على تقليل الطعام ..
  7. مهمة للرياضيين ، عموماً ولمن يهتمون ببناء الأجسام خصوصاً ؛ لأنها غنية بالبروتين وفيتامين ب المركب ، مثل: فيتامين ب1 وب2 وب3 والكالسيوم والحديد والكاروتين المفيد جدا للقيام بممارسة التمارين ..
  8. يعتبر الحل الأمثل لمشاكل الأنيميا (فقر الدم) ؛ لأنها غنية بالمواد المغذية والمواد المعدنية خاصة الحديد والتي تزيد من سرعة الشفاء ..
  9. تعيد بناء الدم والحد من أخطار مرض اللوكيميا ، وتنشط عمل الخلايا البيضاء والخلايا الحمراء في الجسم ..
  10. تُحفز نظام المناعة بدرجة كبيرة ، وتحسن قدرة الجسم على إنتاج خلايا الدم الفتية الجديدة ..
  11. تُعجل وتنشط إنتاج الأجسام المُضادة والكيتوكينات ، مما يُشكل حماية أفضل ضد غزو الجراثيم للجسم ..
  12. تزيد من كفاءة الأعضاء الحيوية ، مثل: الطحال والغدة التيموسية ، والكبد والعقد الليمفاوية واللوز ونخاع العظام ..
  13. تعزز عملية نظافة الجسم من جميع السموم ..
  14. تساعد على تطهير الكبد والكلى من الآثار الجانبية السامة من التسمم المعدني أَو من الكميات العالية من أدوية الصيدلية أَو المخدرات ..
  15. تخفض مستويات الكوليسترول الضار في الجسم ، وتقلل في نفس الوقت من خطر ارتفاع ضغط الدم ..
  16. مفيدة للأمهات الحوامل والمرضعات ؛ لاحتوائها على الكالسيوم والحديد والماغنسيوم الهامة لتعويض المواد المغذية المفقودة أثناء فترة الأمومة ..
  17. مفيدة لنمو الرضع و الأطفال والمراهقين ، حيث أنها غنية جدا ببروتين الخضار وفيتامين ب (B) المركب والكالسيوم والحديد والماغنيسيوم ..
  18. مهمة جداً لكبار السن ؛ لأنها غنية بالكاروتين والذي يعد مادة مقاومة للتأكسد ، مما يؤخر أعراض التقدم في السن ، إلى جانب أنها مفيدة جداً في تقليل خطر الإصابة بهشاشة العظام ؛ لأنها غنية بالكالسيوم الطبيعي ..

كيف أحصل على الاسبيرولينا وغيرها من المنتجات من شركة DXN ؟

ماهي فوائد واستخدامات سبيرولينا dxn

فوائد واستخدامات اسبيرولينا dxn

سبايرولينا dxn

اضافة الى فوائد الاسبيرولينا dxn في حفظ الصحة العامة للجسم ، فقد استخدمت في أمراض خطيرة كالسرطان ، الإيدز ،الإصابات الجرثومية أو الطفيلية ، أمراض فقر الدم ، والتسمم ، وغيرها … وكانت كل المؤشرات العلاجية إيجابية ومشجعة نحو تخفيف أو وقف المرض.

وهنا سنذكر بعضا من فوائد واستخدامات سبيرولينا dxn

فوائد سبايرولينا dxn

فوائد سبيرولينا dxn للبشرة 

تساعد اسبيرولينا دي اكس ان لما تحتوي عليه من فيتامينات مثل فيتامين A ، B12 ومعادن مثل الكالسيوم والحديد والفوسفور على محاربة الجذور الحرة في البشرة وإظهارها بمظهر شبابي وتأخير ظهور أعراض الشيخوخة . وتعمل حبوب الاسبيرولينا في اخفاء الهالات ، تحت العين ، و تعالج حب الشباب وتعمل على تسريع تجدد خلايا الجلد . 


فوائد اسبيرولينا dxn للشعر

اسبيرولينا dxn من أهم المنتجات الطبيعية للحفاظ على صحة الشعر وتقويته ومنع تساقطه ! وذلك بفضل احتوائها علي مصادر البروتين الكاملة تحتوي علي جميع الأحماض الأمينية المهمة للجسم عموما ، والشعر على وجه الخصوص ! فهي تساهم بشكل كبير في تقوية وتحفيز بصيلات الشعر لنمو شعر جدید .

كما انها تقي  الشعر من التساقط ، و تقوم بتقوية الشعر من الجذور و حتي الأطراف ، و تعمل على نموه وتكثيفه ، فهي تحتوي على العديد من المواد الهامة كالفيتامينات والمعادن مثل : فيتامين ب ، فيتامين ج ، الحديد ، النياسين ، البوتاسيوم ، الكالسيوم ، المغنيسيوم وغيرها ، وايضا الأحماض الأمينية الأساسية ، وبروتينات يمكن تقديرها بـ 60 إلى 70 بالمائة من وزن مسحوق سبيرولينا الجاف ، الأمر الذي يجعلها من أهم المنتجات لصحة الشعر .


فوائد حبوب سبيرولينا dxn للحامل

 حبوب اسبيرولينا دي اكس ان مفيدة وضرورية للحوامل نظرا لأنها تحتوي على نسبة عالية من الحديد والفيتامينات والمعادن التي يحتاجها جسم المرأة الحامل والتي تساعد ايضا في نمو الجنين بشكل صحي ، ولكن يجب استشارة الأخصائي قبل أخذها لتحديد الجرعة المناسبة . 


فوائد سبيرولينا dxn للأطفال

ان الاسبيرولينا dxn غذاء ممتاز للأطفال ومكمل مهم يمد جسم الطفل بالبروتين النباتي بشكل آمن ، 

ولأن السبيرولينا مصدر جيد لعدد كبير من الفيتامينات والمعادن الضرورية لبناء انسجة الجسم مثل فيتامين أ وفيتامين ج وفيتامين هـ ، لذلك فهو مهم لنمو الطفل وتعزيز جهازه الصناعي وحمايته من الأمراض المعدية كالانفلونزا .

أيضا فإن السبيرولينا يقوي عظام الطفل لانه يحوي كمية كافية من الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم .


استخدام سبيرولينا dxn للتنحيف :

ان تناول الإسبيرولينا قبل الطعام بساعة يقلل الشهية ويزيد الإحساس بالشبع والامتلاء ويقلل من امتصاص الدهون في الأمعاء وبالتالي يعمل كمنحف طبيعي آمن .


استخدام سبيرولينا dxn لزيادة الوزن : 

ان تناول اسبيرولينا بعد الطعام بنصف ساعة يزيد من رغبة الانسان بتناول كميات أكبر من الطعام ويعمل على زيادة حجم عضلات الجسم من خلال زيادة امتصاص الجسم للحديد والمواد الضرورية لقوة الجسم وبناء العضلات .


استخدام اسبيرولينا dxn لعلاج الأنيميا ( فقر الدم ) : 

يعتبر اسبيرولينا dxn مصدر غذائی مثالي للمصابين بفقر الدم وذلك لأنه غني بالمواد المغذية والعناصر المعدنية الضرورية للجسم وخاصة الحديد والتي تزيد من سرعة الشفاء . 


فوائد اسبيرولينا dxn للحوامل والمرضعات :

تحتاج الأمهات خلال فترة الحمل و الارضاع نسبة كبيرة من المواد المغذية حتى يستطعن توفير الغذاء الكافي لأجنتهن وأطفالهن الرضع ، 

وهذا مايوفره لهن اسبيرولينا dxn حيث يحوي فيتامين B المركب والمفيد في نمو مخ الجنين ، كما يحوي على الكالسيوم والحديد والمغنزيوم والتي تعتبر مواد مغذية ضرورية للأم وجنينها . 


فوائد سبيرولينا dxn لكبار السن :

تحوي اسبيرولينا من شركة دي اكس ان كمية كبيرة من الكاروتين والذي يعتبر مادة مضادة للأكسدة وبالتالي تعمل على تأخير ظهور أعراض التقدم في السن والشيخوخة ، ويقلل من خطر الإصابة بهشاشة العظام لاحتوائه على كمية كافية من الكالسيوم .


فوائد سبيرولينا dxn للرياضيين :

 يحوي اسبيرولينا ديكسن على كمية كافية من البروتينات التي تساهم في زيادة قوة العضلات وبالتالي تحسن من أداء الرياضيين وتساعدهم على ممارسة التمارين الرياضية بحيوية ونشاط .


هل تساعد الإسبيرولينا dxn في علاج السرطان ؟

 يمكن أن تساعد حبوب السبيرولينا بفضل ما تحتوي عليه من مضادات أكسدة في الوقاية من السرطان لاسيما سرطان الفم ، بحسب ما بينت دراسة تمت على 40 شخص من المدخنين المصابين بالآفات الفموية التي تسبق الإصابة بالسرطان . 

حيث تم إعطاء هؤلاء الأشخاص مكمل السبيرولينا لمدة 12 شهر متواصل ، ولوحظ أن الآفات اختفت لدى 20 منهم . 


هل تستخدم سبيرولينا dxn كعلاج لمرض السكري من النوع 2 ؟ 

يمكن ان يساهم سبيرولينا dxn في علاج السكري ، حيث دلت دراسة دراسة اجريت على 37 شخص مصاب بالسكري من النوع الثاني في عام 2008 ، والذين تناولوا السبيرولينا لمدة 3 شهور مما أدى الى انخفاض في نسبة سكر الدم ، ومستوى الدهون ، والالتهابات ، وضغط ا الدم والكوليسترول عند هؤلاء الأشخاص .

طريقة استخدام سبيرولينا dxn

يفضل أن تؤخذ سبيرولينا قبل تناول الطعام بنصف ساعة ، وتشرب مع كوب كبير من الماء 


ما الجرعة المناسبة للإسبيرولينا dxn ؟

للوقاية والصحة العامة تناول من 6 الى 9 حبات. أما في حالات المرض فيتم تناولها بكمية اكبر .


طريقة استخدام الاسبيرولينا dxn للتخلص من مشكلة ما 

بالنسبة للأمراض الخفيفة فتناول الإسبيرولينا من 6 الى 9 حبات يوميا

أما ان كنت تعاني من مرض مستعصي مثل السرطان بأنواعه أو السكري أو الضغط أو الفشل الكلوي ... فهنا قم بزيادة المقدار على حسب المرض واستخدمها بشكل مكثف لكن لا بد من التدرج في استخدامها 

فمثلا تبدأ بـ 9 حبات في اليوم لمدة اسبوع كامل ثم تزيد الضعف في الاسبوع الثاني فتأخذ 20 حبة في اليوم ثم تزيد المقدار في الاسبوع الثالث فتأخذ 30 حبة في اليوم وتستمر على تناول 30 حبة في اليوم حتى تتحسن صحتك ، ثم تخفض المقدار شيئا فشيئا حتى ترجع الى القدر الوقائي وهو 9 حبات يوميا . 


أما طريقة استخدام مسحوق سبيرولينا dxn فابدأ بملعقة صغيرة وبعد اسبوع خذ ملعقتين وهكذا ... 


تنبيه : للأمراض المستعصية يجب أن تستخدم المثلث الذهبي كاملا وهو : الريشي والاسبيرولينا المورينزي .


طريقة استخدام سبيرولينا dxn للشعر : 

الاسبيرولينا dxn من أهم الأغذية الطبيعية التي تحافظ على صحة الشعر وفروة الرأس والتغلب على جميع مشاكل الشعر من التساقط والشعر الخفيف والقشرة ، فهو غني جدا بالعناصر المهمة لصحة شعرك كالأحماض الأمينية والأحماض الدهنية الأساسية وفيتامين أ وبيتا كاروتين ... وغيرها . 


أما طريقة استخدام سبيرولينا dxn للشعر فيمكنك أن تجمع بين التغذية الداخلية للشعر والتغذية الخارجية

- فالتغذية الداخلية : بتناول 9 حبات يوميا . 

- والتغذية الخارجية : بطحن حبة أو حبتين من حبوب سبيرولينا dxn وخلطها مع شامبو جانوزي وتدليك الشعر بالخليط جيدا ومن ثم تركه على الشعر على الاقل نصف ساعة . .


طريقة استخدام سبيرولينا dxn لتنزيل الوزن : 

تعد طحالب سبيرولينا dxn غذاء ذا سعرات منخفضة مع قيمتها الغذائية العالية ، 

فعندما تتناول الاسبيرولينا مع كميات كيرة من الماء تحصل على أغلب ما يحتاجه جسمك من العناصر الغذائية مع سعرات حرارية قليلة وبالتالي تساعدك على فقدان الوزن ! . 


ولتستفيد من فوائد سبيرولينا dxn للتنحيف قم بتناولها قبل الوجبة بساعة أو بـ 45 دقيقة مع شرب 3 أكواب من الماء ،  


اسبيرولينا dxn للتنحيف

اما طريقة استخدام سبيرولينا dxn للتخلص من النحافة الشديدة : : 

طريقة استخدام سبيرولينا dxn للتخلص من النحافة

إن كنت تعاني من النحافة الشديدة أو كان يعاني منها طفلك فتناول الاسبيرولينا dxn مع سريال سبيرولينا مع الكوكوزي فهذه الثلاثة مفيدة جدا امنا الغرض فهي تزيد الوزن زيادة معقولة وبشكل صحي 

وأفضل طريقة لاستخدام حبوب سبيرولينا dxn للتخلص من النحافة أن :

  1. تتناولها بعد وجبات الطعام وليس قبلها . 
  2. تتناولها مع الماء فقط • 
  3. لا تأكل بعدها شيئا لمدة ساعة على الأقل .  
  4. تتناولها يوميا بانتظام . 

طريقة استخدام سبيرولينا dxn للاطفال

بالنسبة للأطفال الذين هم دون دون السادسة أعمارهم فيعطون نصف الكمية التي يتناولها الكبار ، يمكنك أن تعطيه 3 أو 4 حبات من سبيرولينا dxn اليوم .


ملخص فوائد سبيرولينا dxn

  1. غذاء صحي متكامل لأنه غني بالفيتامينات والمعادن وحمض اللينوليك والفيتوكايين ومبيدات الفيتون والكلوروفيل والألياف.
  2. يقوي قدرة الجسم على التحمل ويمنحه القوة لمواجهة مسببات الأمراض بأنواعها
  3. طعام قلوي يعزز توازن الجسم ويضعه في حالة توازن طبيعي
  4. يحتوي على أكثر من 100 عنصر غذائي متوازن  مما يجعله يوصف بأنه المصدر العضوي الأكثر اكتمالاً للتغذية
  5. يحتوي على نسبة عالية جدًا من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية الطبيعية (البروتين).
  6. فعال جداً في إنقاص الوزن لأنه يساعد على الشبع مما يساعد على تقليل الطعام
  7. مهم للرياضيين بشكل عام وللمهتمين ببناء الأجسام خصوصاً لأنه غني بالبروتين ومركب فيتامين ب مثل فيتامين ب 1 ، ب 2 ، ب 3 ، الكالسيوم ، الحديد والكاروتين ، وهو مفيد جداً لممارسة التمارين. 
  8. الحل الأمثل لمشاكل فقر الدم (الأنيميا) لغناه بالعناصر الغذائية والمعادن وخاصة الحديد مما يزيد من سرعة الشفاء.
  9. إعادة بناء الدم ، وتقليل مخاطر الإصابة بسرطان الدم ، وتنشيط عمل الخلايا البيضاء والخلايا الحمراء في الجسم.
  10. يحفز بشكل كبير جهاز المناعة ويحسن قدرة الجسم على إنتاج خلايا دم جديدة
  11. يسرع وينشط إنتاج الأجسام المضادة والكيتوكينات ، مما يشكل حماية أفضل ضد غزو الجراثيم للجسم.
  12. يزيد من كفاءة الأعضاء الحيوية مثل: الطحال والغدة الصعترية والكبد والغدد الليمفاوية واللوزتين ونخاع العظام.
  13. يعزز عملية تنظيف الجسم من جميع السموم
  14. يساعد على تطهير الكبد والكلى من الآثار الجانبية السامة للتسمم المعدني أو من الكميات الكبيرة من الأدوية أو الأدوية.
  15. يخفض مستويات الكوليسترول الضارة في الجسم وفي نفس الوقت يقلل من خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم
  16. مفيد للأمهات الحوامل والمرضعات لاحتوائه على الكالسيوم والحديد والمغنيسيوم المهم لتعويض العناصر الغذائية المفقودة خلال فترة الأم.
  17. مفيد لنمو الرضع والأطفال والمراهقين ، حيث أنه غني جدًا بالبروتين النباتي وفيتامين ب المركب والكالسيوم والحديد والمغنيسيوم.
  18. مهم جدا لكبار السن لاحتوائه على مادة الكاروتين التي تعتبر من مضادات الأكسدة التي تؤخر ظهور أعراض الشيخوخة ، بالإضافة إلى كونها مفيدة جدا في الحد من مخاطر الإصابة بهشاشة العظام لأنها غنية بالكالسيوم الطبيعي

طريقة شراء منتجات dxn
طريقة شراء منتجات شركة Dxn



الاسئلة الشائعة عن اسبيرولينا dxn

هل السبيرولينا تزيد الوزن؟

تزيدزيد سبيرولينا الوزن بشكل صحي دون أي آثار جانبية  حيث أنه: يعمل على زيادة مستوى الهيموجلوبين في الدم مما يساعد في العلاج.  فقر الدم ، وهو السبب الرئيسي للنحافة.

كيفية استخدام حبوب سبيرولينا dxn لزيادة الوزن
  يتم تناوله 3 مرات يومياً.  الانتظار لمدة ساعة على الأقل بعد تناوله قبل تناول أي طعام أو دواء آخر من شأنه أن يمنع امتصاص الحديد أو الفيتامينات المهمة الأخرى في الحبوب.
متى تظهر نتائج سبيرولينا dxn لزيادة الوزن؟
من الأفضل الانتظار لمدة ساعة على الأقل عند تناول السبيرولينا ولا ينبغي تناوله مع أي أطعمة أو أدوية أخرى.  يُنصح أيضًا باستخدام مكمل سبيرولينا بانتظام يوميًا وعدم التسرع في النتائج لمدة 3 أشهر على الأقل أو الحصول على النتيجة المرجوة.

هل السبيرولينا dxn للتنحيف ام  لزيادة الوزن ؟

الأسبيرولينا dxn غذاء غني جدا بالعناصر التي يحتاجها جسمك، إذا اخذته قبل الأكل فكمية الغذاء التي سوف تأكلها ستكون قليلة ، ولهذا ينزل الوزن ،


ولكن اذا اخذته بعد الأكل ، لأنك أكلت كمية اكثر فسوف يزيد وزنك، وليس بسبب الإسبيرولينا نفسها !


فهذا هو السبب في تنزيل الوزن أنها تمنحك الشعور بالشبع وبالتالي تقل كمية الطعام الذي تأكله.

من يجب أن يمتنع عن تناول اسبيرولينا دكسن ؟

الذين لديهم حساسية شديدة من المأكولات البحرية أو الطحالب.


ما هي جرعات السبيرولينا المناسبة ؟

من 2 الى 3 جرام للوقاية العامة. أما في حالة العلاج فإن الجرعات التكميلية يحددها اختصاصي التغذية بحسب الوزن والسن والحالة الصحية للمريض.


كيف يمكن تناول الإسبيرولينا دي اكس ان ؟

تؤخذ قبل الوجبات بحوالي نصف ساعة على الأقل، بالماء البارد أو الساخن بحسب الوصفة المُستخدمة،

ولكن ليس مع العصير أو المشروبات كالقهوة أو الشاي التي يجب تجنبها لمدة 30 دقيقة بعد الإسبيرولينا، ويجب زيادة شرب الماء بمقدار نصف لتر عن المُعدل اليومي.


ماهي اضرار سبيرولينا dxn ؟

سبيرولينا dxn منتج طبيعي 100%، وخالي تمامًا من الإضافات،

ويتم استزراعه في بيئة صحية عبارة عن أحواض مغلقة تحت الإشراف الطبي طبقا للمواصفات القياسية العالمية، وعادة لا تسبب أية مشاكل في الجهاز الهضمي.

أحيانًا قد يُعاني بعض الناس من أعراض مثل: حمى طفيفة نتيجة لحاجة الجسم إلى حرق كمية إضافية من البروتين، أو دوخة خفيفة نتيجة زيادة قلوية المعدة، أو عطش وإمساك لذلك يُوصي باستهلاك كمية أكبر من مياه الشرب لمساعدة المعدة والأمعاء على الاستيعاب.


مع ملاحظة أن سبيرولينا لا تتفاعل مع الأدوية التقليدية، ولم يُسجَّل ذلك من قبل.


الخلاصة

 يمكننا القول بأن سبيرولينا دي اكس ان هي " لصحة أجسامنا وأجسام اطفالنا ، فهي السر الحقيقي للصحة والجمال ، وهي غذاء المستقبل ! 

لذلك يمكنك اعتمادها لنفسك ولأهلك وأطفالك يوميا ، للاستفادة من قيمتها الغذائية الوقائية والعلاجية . 


نرجوا أن تكون قد استفدت من هذا الموضوع ، فاذا كنت قد سبق لك وان جربت الاسبرولينا من شركة دي اكس ان فقم بمشاركة تجربتك معنا في التعليقات ليستفيد الجميع ، وتكون بذلك قد ساهمت في مساعدة مريض في مداواة مرضه او سليم في المحافظة على صحته ، وتنال بذلك الأجر والثواب من الله .


كيف احصل على اسبيرولينا dxn

كيف أحصل على سبيرولينا وغيره من المنتجات من شركة DXN ؟




اسعار منتجات شركة DXN

أسعار منتجات dxn متقاربة جدًا في معظم الدول ، وهي متواجدة في أكثر من 80 دولة كفروع رسمية لها ، ومنتجاتها متواجدة في أكثر من 180 ، وهناك فرق طفيف جدًا في السعر بين بعض الدول ،  اعتمادًا على الضرائب وتكاليف الشحن لكل دولة ، إذا كنت تريد الاستفسار عن أسعار منتجات DXN لبلد معين ، فاتصل بي لإعطائك أسعار تلك الدولة.

# للتواصل او الاستفسار :

هاتف:  +967737847603



الحصول على منتجات شركة DXN بسعر التخفيض

للحصول على تخفيض يصل الى ٢٥٪ على جميع منتجات شركة Dxn الماليزية يمكنك الإستفادة من رقم العضوية كود التخفيض الدولي هذا👇


826680654
وذلك فقط بكتابته بقائمة طلب منتجات (دي اكس ان) أو تقديمه لموظف الشركة مباشرة وستحصل بذلك على خصم شامل لجميع منتجات Dxn التي تريد شراءها من أي بلد في العالم 

التسجيل في شركة DXN


لتسجيل عضوية مجانية في شركة dxn الماليزية

⁦⬇️⁩


تسجيل عضويه مجانيه دي اكس ان

طريقة تسجيل عضوية dxn

لمعرفة خطوات تسجيل العضوية في شركة dxn بالشكل الصحيح وماهي المعلومات التي يجب وضعها في الموقع

⁦⬇️⁩




🌷عناوين شركة DXN 🌷

لمعرفة عناوين شركة Dxn الماليزية في بلدك


إضافة إلى أرقام مندوبين التوصيل

⁦⬇️⁩

⁦♻️⁩اضغط هنا⁦♻️


كلمات مفتاحية تخص موضوعنا
سبيرولينا,سبيرولينا dxn,سبيرولينا dxn للشعر,طحالب سبيرولينا,سبيرولينا دكسن,سبيرولينا ماهي,فوائد سبيرولينا,سبيرولينا للشعر,سبيرولينا للتنحيف,فوائد سبيرولينا دكسن,فوائد سبيرولينا للشعر,dxn,سبيرولينا لزيادة الوزن,سبيرولينا دي اكس ان,السبيرولينا,الاسبيرولينا dxn,سبيرولينا dxn فوائد,سبيرولينا للمرأة الحامل,سبيرولينا للمرأة المرضع,سبيرولينا dxn للحامل,سبيرولينا شركة dxn,سبيرولينا dxn للتسمين,سبيرولينا dxn للتنحيف,سبيرولينا dxn للاطفال,الاسبيرولينا,السبيرولينا,طريقة استخدام الاسبيرولينا,مصادر السبيرولينا,الإسبيرولينا,استخدامات الاسبيرولينا,فوائد الإسبيرولينا للحامل,الاسبيرولينا dxn,عشبة الاسبيرولينا,طحلب الاسبيرولينا,ماهي الاسبيرولينا,فوائد الاسبيرولينا,السبيرولينا وفوائدها,تجربتي مع الاسبيرولينا,أضرار اسبيرولينا للحامل,سبيرولينا,السبيايرولينا,سبيرولينا للشعر,طحالب سبيرولينا,سبيرولينا ماهي,سبيرولينا للتنحيف,ماهي السبيرولينا,الاسبيرولينا dxn,السبيرولينا ما هي,السبيرولينا,#السبيرولينا,حبوب السبيرولينا,مصادر السبيرولينا,الاسبيرولينا,السبيرولينا للتنحيف,السبيرولينا وفوائدها,طريقة استخدام الاسبيرولينا,الفرق بين السبيرولينا والكلوريلا,سبيرولينا,طحالب سبيرولينا,سبيرولينا للتنحيف,سبيرولينا والقولون,حبوب سبيرولينا,فوائد سبيرولينا
google-playkhamsatmostaqltradent